شهيرة: زوجي كان يختار بطلات أفلامه ولم يكن يرشحني

قالت الفنانة شهيرة إن إحدى الفنانات كانت ترغب في الزواج من زوجها الفنان محمود ياسين لكنه رفض، مؤكدة على أنه كان يختار بطلات أفلامه ولم يكن يرشحها لأنها زوجته. كما أنها لم تغضب من المشاهد الجريئة التي كان يقدمها في أعماله لانها تزوجته وهو فنان وتفهم هذا الأمر جيداً. وأكدت على ثقتها بحبه لها ولأبنائه وسعيه للمحافظة على عائلته وبيته.

مؤكدة على أن زواجها منه كان السبب في قلة نجاحها لانشغالها بالمنزل ونجوميته الطاغية في السينما وقتها. وعندما سألتها عن عمرها، رفضت الإفصاح عنه قائلة: “ايه دا إحنا متفقناش على كدة خالص”، وأضافت: “ليس السيدات فقط من يرفضن الإفصاح عن سنهن، بل الرجال أيضًا والشباب”.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج “فحص شامل” أمس أن زوجها يحبها بشدة وأنه الوحيد الذي قام بتقبيلها أمام الكاميرا خاصة وأنها لا تحب القبلات. لافتة إلى أنها رفضت أن يقبلها الفنان نور الشريف في فيلم “وصمة عار” مشيرةً إلى أن فريق العمل تغلّب على هذا الأمر وتم تصوير الفيلم دون قبلات. ولقد بكت تأثراً في حديثها عن أحمد زكي كما وصفت الفنانة يسرا بـ”الفنانة الجامدة”، وقالت عن زينة فنانة مجتهدة ربنا يكرمها وتمنت لو أن قضيتها مع عز حُلّت بينهما بإطارٍ ضيق بعيداً عن الاعلام.

المصدر: “إيلاف”

 

Leave a Comment