أيتن عامر تنافس أفلام نصف العام رغم نهاية الموسم

تنافس الفنانة أيتن عامر أفلام نصف العام بأول بطولة مطلقة لها فيلم “يا تهدى يا تعدى”، الذي يطرح بدور السينما، الإثنين المقبل، رغم نهاية موسم نصف السنة السينمائي.
وفاجأت الشركة الموزعة الجميع بإعلان طرح الفيلم في هذا التوقيت، بعد سلسلة تأجيلات،رجحت خروجه من سباق هذا الموسم، انتظاراً لموسم عيد الفطر أو الصيف المقبل، خاصة وأن الفصل الدراسي الثاني بدأ بالفعل، ما يقلص من اعداد رواد السينما بشكل كبير.
ويبدو أن الشركة الموزعة اتخذت القرار سريعاً خشية الدخول في سباق موسم عيد الفطر وسط توقعات بطرح أفلام لنجوم من العيار الثقيل سينمائياً.
ويجمع فيلم “يا تهدى يا تعدى” أكثر من فنانة كوميدية بينهن بدرية طلبة، شيماء سيف، سلوى خطاب، وعايدة رياض، تأليف أحمد عزت، وإخراج خالد الحلفاوي.
ويحمل الفيلم طابعا كوميديا، فيتعرض لقصة فتاة مكافحة تعمل فى مدرسة لتعليم قيادة السيارات للسيدات، وتعيش قصة حب مع شاب من أسرة ثرية، وتحدث بينهما المفارقات الكوميدية، حيث تعترض والدة الشاب على الزواج من الفتاة الفقيرة.
من جهة أخرى،تنتظر الفنانة آيتن عامر عرض مسلسلها الجديد “شقة فيصل”، والمتوقع عرضه خلال الأيام المقبلة على إحدى القنوات الفضائية.
ويشارك فى بطولة المسلسل كريم محمود عبد العزيز، صلاح عبد الله، نسرين أمين، أحمد فتحى، مي القاضى، ومصطفى أبو سريع، تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

تعليقات فيسبوك

أكتب تعليقك