مدير أمن القاهرة يتابع ميدانيا تنفيذ خطط التعامل مع الأمطار

تفقد اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، الحالة الأمنية في عدد من المحاور المرورية في أعقاب سقوط كميات من الأمطار ومتابعة تنفيذ الخطط المعدة سلفاً لمثل هذه الحالات، وذلك بناءً على توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية وفي إطار خطة عمل مديرية أمن القاهرة المعدة سلفاً في حالات الطواريء وسقوط الأمطار .

وكلف مدير أمن القاهرة الإدارة العامة لمرور القاهرة بنشر أكبر عدد من رجال المرور في كافة المحاور للعمل على تسيير الحركة المرورية وإيجاد محاور بديلة للأماكن التي قد تشهد إختناقات وتوجيه السيارات إليها ، و تفعيل دور الأوناش المرورية لرفع السيارات التي قد تتعطل بفعل الأمطار من المحاور المرورية الرئيسية.

من جانبها ، قامت الحماية المدنية بالقاهرة بنشر شفاطات المياه بعدد من الميادين، كما تم تكليف إدارة شرطة المرافق للتنسيق مع أجهزة المحافظة، حيث تم نشر عدد كبير من سيارات شفط المياه في الأماكن التي قد تشهد تراكمات أمطار بمرافقة ضباط شرطة المرافق .

و كلف اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة كافة قيادات المديرية بالتواجد الميداني بكافة المناطق والمحاور المرورية الهامة للتغلب على أية معوقات مرورية قد تحدث خلال الساعات القادمة.

Leave a Comment