جولة تفقدية لمحافظ أسوان بمدينة الرديسية

قام اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان بجولة ميدانية لعدد من المواقع الخدمية بمدينة الرديسية بمركز إدفو.. حيث فأجا العاملين بوحدة الغسيل الكلوي بمدينة الرديسية للإطمئنان على سير العمل وتقديم الخدمة الصحية للمرضى بالشكل المطلوب ، خاصة أنه تم افتتاحها خلال الفترة الماضية بتكلفة 5ر4 مليون جنيه ، وتضم 28 ماكينة غسيل، بجانب وحدة مخصصة للتحاليل الطبية.
وحرص المحافظ على لقاء المرضى المترددين على الوحدة واستفسر منهم على مستوى الخدمة المقدمة لهم ، موجهاً رئيس مدينة الرديسية بإعداد المقايسات المطلوبة لاستكمال أعمال إنشاء السور المحيط بوحدة الغسيل الكلوي من الناحية الشرقية بطول 15 كم، لتوفير إجراءات الأمن والأمان الكامل والحفاظ على محتويات الوحدة من الأجهزة الطبية المختلفة.
كما كلف حجازي رئيس مدينة الرديسية بالتنسيق مع الشئون القانونية بالمحافظة لدراسة استغلال المبنى المواجه لوحدة الغسيل الكلوى والمقام على مساحة 160 م2 لاستغلاله كمخزن لوحدة الغسيل أو كحضانات للأطفال لخدمة أهالي المدينة، وذلك بناء على طلب الأهالي، مع تكليف مدير عام الصحة أيضاً بدراسة تنفيذ أعمال تطوير للوحدة الصحية بوادي عبادي أول لتقديم خدماتها الطبية للأهالى على أكمل وجه.
واستكمل حجازى جولته بزيارة مدرسة وادي عباد أول الإبتدائية المشتركة لتقديم التهنئة لإدارة المدرسة والعاملين بها بمناسبة حصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة المكتبات النموذجية لعام 2016.
ووجه المحافظ – بناء على طلب أهالي مدينة الرديسية – على الفور هيئة الأبنية التعليمية لإدراج تنفيذ أعمال الإحلال والتجديد للسور في خطة العام القادم لإضفاء الشكل الجمالي المتكامل للمدرسة لتوفير كافة أوجه الأمن والأمان للطلاب والعاملين بها، فيما تفقد حجازي أعمال التجديد والتطوير والصيانة الشاملة الجارية باستراحة رئيس مدينة الرديسية بتكلفة 75 ألف جنيه ، والتي شملت رفع كفاءة الأرضيات والدهانات والسباكة.

 

تعليقات فيسبوك

أكتب تعليقك