استعدي لعيد الحب..واستوحى تصفيفة شعرك ومكياجك

يستعد قطاع كبير من النساء والفتيات لحضور الحفلات الساهرة بمناسبة عيد الحب،  فتبحث كل منهن عن إطلالات مميزة وساحرة لكى تستوحى إحداها وخاصة إذا كانت إطلالات لنجمات عالميات، واليوم إذا كنتِ تستعدين لحضور إحدى حفلات الفلانتين، استوحى تصفيفة شعرك ومكياجك من النجمات بحفل الـ Grammy .

 

النجمة جنيفر لوبيز باطلالة مميزة وبسيطة

فإذا كنتِ من عشاق البساطة للاحتفال بعيد الحب عليكى أن تستوحى تصفيفه شعرك ومكياجك من النجمة جنيفر لوبيز والتى حصدت عبارات الإشادة بإطلالتها الساحرة، أيضاً تصفيفة شعر ليا ميشيل مناسبة جدا للفتيات عشاق البساطة .

ليا ميشيل

وإذا كنتِ من عشاق الشعر المموج وتفضلى الظهور به خلال حضورك احتفاليات عيد الحب، من الممكن أن تستوحى إطلالة النجمة ريهانا والتى ظهرت بمكياج بسيط ومميز كان محط لإشادة من قبل الكثيرين، أيضاً تصفيفة شعر كريستى تيجان وديمى لوفاتو مناسبين لاحتفاليات عيد الحب .

النجمة العالمية ريهانا

وللباحثات عن الإطلالة الأنيقة والراقية فعليكِ أن تستوحى تصفيفة شعر النجمة آديل والتى حافظت على الظهور بمكياج يغلب عليه اللون الوردى بينما لفتت الأنظار بمكياج عيون أظهر مدى جاذبيتها.

باريس جاكسون

أما تصفيفة شعر باريس جاكسون فهى مناسبة تماماً للفتيات من سن الـ 20  وحتى الـ 30 من الباحثات عن الإطلالات المميزة فى الـ valentine كونها تعتمد على العشوائية اما مكياجها فكان “nude makeup” والذى يظهر مدى جاذبيتك وجمالك.

آديل بتصفيه شعر مميزة

النجمة العالمية كريستي تيجن

ديمى لوفاتو باطلالة ساحرة بالحفل

تعليقات فيسبوك

أكتب تعليقك