جامعة طنطا تكرم طلابها المتفوقين رياضيًا على مستوى الجامعات

كرم القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم، منتخبات الجامعة المشاركة في دوري الجامعات المصرية الذي نظمه الاتحاد الرياضي المصري العام للجامعات، بالاشتراك مع الجامعات المصرية الحكومية والخاصة للعام الجامعي 2015 /2016 تحت شعار “دورة الشهيد الرفاعي الـ43”.

وشمل التكريم منتخبات المصارعة، ورفع الأثقال، وكرة القدم، وكمال الأجسام، والتنس الأرضي طلبة، والجمباز طالبات، وألعاب القوى، والملاكمة، والتايكوندو، والجودو، والذين حصدوا جميعًا 16 ميدالية ذهبية، و18 فضية، و21 برونزية.

كما كرم رئيس الجامعة الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة لتحقيقهم مراكز متقدمة بالبطولة حيث حصلوا على 5 ميداليات ذهبية في ألعاب القوى منها العدو 100 متر، والرمح، وتنس الطاولة، ورفع الأثقال، وكذلك أربع فضيات في دفع الجلة، والرمح، وقذف القرص، بالإضافة إلى حصولهم على ميدالية برونزية في الرمح، وذلك تحت إشراف مصطفى ماريا، وفريدة العاص.

من جانبه، أعلن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور مدثر أبو الخير، فوز منتخب جامعة طنطا للمصارعة تحت قيادة المدير الفني الدكتور إيهاب صبري بكأس المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية، حيث حقق منتخب المصارعة ثلاث ميداليات ذهبية، وثلاث برونزيات.

كما حقق منتخب رفع الأثقال كأس المركز الثاني تحت قيادة مدرب منتخب الجامعة الكابتن ميسرة سلام، بواقع ميدالية ذهبية و4 فضيات وميدالية واحدة برونزية، كما حصل منتخب الجامعة لكرة القدم على كأس المركز الثاني على مستوى الجامعات المصرية تحت قيادة المدير الفني الكابتن علاء الشرقاوي.

Leave a Comment

آخر الأخبار