صقر: تنفيذ 47% من مشروعات الخطة الاستثمارية بالغربية

استعرض محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر، الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية لمحافظة الغربية التي تم تنفيذها بنسبة 47% على مستوى المحافظة.

جاء ذلك خلال رئاسته اجتماع المجلس التنفيذي، حيث أصدر تعليمات بعمل كشف بأسماء المقاولين المسؤولين عن تنفيذ المشروعات لمتابعة تنفيذها من قبل الجهات المعنية، مشددًا على ضرورة الانتهاء من المشروعات فى المواعيد المحددة وضرورة متابعة أعمال الرصف والإنارة وسرعة الانتهاء منها حفاظا على المظهر الجمالي والحضاري ومنعا لوقوع الحوادث.

كما أصدر المحافظ توجيهات لوكيل وزارة الري برفع ناتج التطهير واتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يتقاعس، كما تم مناقشة المشروعات الجارى تنفيذها بقطاع الصحة ونسب التنفيذ، حيث أصدر تعليمات مشددة لوكيل وزارة الصحة بالمتابعة المستمرة على جميع القطاعات الطبية ومدى تواجد الأطباء والممرضات ومجازاة المقصرين فى عملهم سواء بالغياب أو بالقصور فى تقديم الخدمة الطبية بالنقل إلى أبعد مكان.

وطالب بتشكيل لجنة من المواقف والسكة الحديد والرى لمعاينة قطعة أرض بالقرشية لاستخدامها كموقف للسيارات، ومتابعة الكباري الداخلية المتهالكة على مستوى المحافظة للبدء فى تجديدها وتطويرها ، واستعرض الإجراءات التي تم اتخاذها من المسؤولين لمواجهة هطول الأمطار.

Leave a Comment