الجميع قالوا أنها الثانية ونحن نقول الثالثة.. السيسي بالبدلة العسكرية

ظهر الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس 5 يناير2017 ، بالزي العسكري “زى القوات البحرية” خلال افتتاح الوحدات الخاصة بالأسطول الجنوبي وهذه تعد المرة الثالثة منذ انتخابه رئيسًا للجمهورية، جميع المواقع الإخبارية نشرت عنوانُا موحدًا أنها المرة الثانية،“البلاغ” تنشر بالدلائل والصور أنها المرة الثالثة.

الظهور الثالث خلال افتتاح الوحدات الخاصة بالأسطول الجنوبي

 

في المرة الأولى التي ارتدى فيها البدلة العسكرية يوم 4 يوليو من العام الماضي، بعد خلعها عقب توليه منصب رئيسا للجمهورية، فاجأ الرئيس عبد الفتاح السيسي المصريين والعالم بالعودة إلى ارتداء زيه العسكري خلال تفقده محافظة شمال سيناء، بعد تعرضها لهجمات واستشهاد 21 من الجنود  خلال هجمات على قرابة 20 هدفًا في الشيخ زويد بسيناء.

وإنه ارتدى الزي العسكري ليبعث رسالة بفخره بالجيش، وإنه سعى لرفع روح القوات المعنوية، والإعلان عن أنه ضمن أفراد القوات المسلحة في مواجهة الإرهاب، واطلع على سير العمليات التأمينية في مركز العمليات بسيناء.

أما المرة الثانية فكانت للاحتفال بافتتاح قناة السويس الجديدة، الخميس 6 أغسطس من العام الماضي؛ حيث صعد إلى يخت “المحروسة”، ثم خلع بدلته العسكرية قبيل بداية الجزء الثاني من حفل افتتاح قناة السويس الجديدة، وارتدى زيه المدني المعتاد ليستقبل ضيوف الحفل من ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية واﻷجنبية، ويوقع وثيقة تدشين القناة الجديدة.

الظهور الأول أثناء زيارة مفاجئة في سيناء

تعليقات فيسبوك

أكتب تعليقك