البلاغ| تفاصيل الاجتماعات السرية لـ”حمدين”مع “حمزة” لترشيح”جنينة” رئيساً للجمهورية

كشف مصدر وثيق الصلة بالمستشار هشام جنينة لـ“البلاغ”، عن ترتيبات سرية تجرى منذ شهر لتدشين حملة يتزعمها شخصيات سياسية معروفة، هدفها ترشيح المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق لرئاسة مصر في 2018 ومنافسة الرئيس السيسي.

 

بدأ “جنينة” التحرك على أرض الواقع بعمل لقاءين منفردين الشهر الماضي مع قيادات الحملة وهم الناشط السياسي ممدوح حمزة والمرشح السابق لرئاسة الجمهورية حمدين صباحي.

 

وتابع المصدر: أن اللقاءات تمت بشكل معلن في حزب الكرامة وحزب المصري الديمقراطي ولكنها تمت بمعزل عن وسائل الإعلام، لكن جزء منها تسرب إلي مواقع التواصل الاجتماعي، ولقاءات أخري غير معلنة تمت في منزل “جنينة” عزموا فيها على التحرك السريع خلال الفترة المقبلة وتحديد موعد للإنطلاق والترويج لهذه الحملة بجميع محافظات مصر.

وأكد المصدر قيام ممدوح حمزة و حمدين صباحي بعرض عدد من الشخصيات السياسية مثل السفير معصوم مرزوق، مساعد وزير الخارجية الأسبق والناشط السياسي حازم عبد العظيم لانضمامهم للحملة الأمر الذي قوبل بالترحاب من “جنينة” لكن أحد محامي هيئة الدفاع عن رئيس الجهاز المركزي السابق رفض ذكر إسمه وصرح لـ“البلاغ” أن اللقاءات التي تمت مؤخراً بين الثلاثة “جنينة” و “صباحي” و “حمزة” لم تخرج عن إطار الدعم المعنوي لـ”جنينة” في ظل ما وصفها بـ”أزمته مع السلطة”.

تعليقات فيسبوك

أكتب تعليقك